دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-07-19

الحوثيون يعلنون مسؤوليتهم عن استهداف تل أبيب بمسيرة

الراي نيوز- أعلن الحوثيون، الجمعة، مسؤوليتهم عن استهداف تل أبيب بطائرة مسيرة، في الوقت الذي أعلن مسؤول عسكري عن مقتل شخص وإصابة آخرين.

وقال الناطق باسم الحوثيين، في بيان، إنه تم استهداف "أحد الأهداف المهمة"، في تل أبيب.

وأضاف أن العملية نفذت "بطائرة مسيرة جديدة اسمها ’يافا’ قادرة على تجاوز المنظومات الاعتراضية (للاحتلال الإسرائيلي) ولا تستطيع الرادارات اكتشافها، وقد حققت العملية أهدافها بنجاح"، لكن جيش الاحتلال الإسرائيلي قال إن المسيرة التي أصابت تل أبيب لم يتم اعتراضها بسبب "خطأ بشري".

وأشار إلى أن لدى الحوثيين "بنكا للأهداف في فلسطين المحتلة منها الأهداف العسكرية والأمنية الحساسة"، مؤكدا البدء باستهدافها ردا على المجازر الإسرائيلي والجرائم اليومية بحق الفلسطينيين في قطاع غزة.

وأكد مسؤول عسكري إسرائيلي أن المسيرة كانت "كبيرة جدا".

وقال المسؤول للصحفيين إن "مسيرة كبيرة جدًا يمكنها التحليق لمسافات طويلة" استخدمت في الهجوم، معتبرا الحوثيين الذين أعلنوا مسؤوليتهم "أحد الاحتمالات".

وأوضح أن المسيرة رُصدت لكن "خطأ بشريا... تسبب في عدم تشغيل أنظمة الاعتراض والدفاع".

وقالت وسائل إعلام إسرائيلية، إن أعدادا كبيرة من قوات الأمن وصلت إلى موقع الانفجار في تل أبيب، عقب سماع انفجار ضخم في تل أبيب.

 

 

 
عدد المشاهدات : ( 309 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .